U3F1ZWV6ZTMwNjgyNDYyODdfQWN0aXZhdGlvbjM0NzU5MDAwNzE0

بالفيديو .. حسام عاشور يكشف كواليس أزمة مباراة اعتزاله .. ,وخلاف آل الشيخ مع الاهلى


كشف حسام عاشور قائد فريق الكرة بالنادي الأهلي تفاصيل اتفاقه مع مسؤولي القلعة الحمراء وتركي آل الشيخ مالك نادي ألميريا من أجل إقامة مباراة اعتزاله.

وقال حسام عاشور عبر مقطع فيديو له على موقع الصور الشهير "إنستجرام": "الفترة الماضية كانت بها لغط كبير جدًا وكان لابد أن أرد، والجميع يعلم تاريخ حسام عاشور مع الأهلي".

وأردف: "أنا لم أقصر في حق النادي منذ 16 عامًا، وأديت عملي على أكمل وجه، وعملت بكل طاقتي".

وتابع: "أنا متأثر لأن الضغط شديد عليً الفترة الماضية ولا أعرف لماذا، ولم أطلب في حياتي من الأهلي شيئًا ولم أطلب الخروج لأستفاد ماديًا مثل اللاعبين الآخرين، ولم أتحدث وكنت أوقع على بياض دون أن أقول كلمة واحدة".

وانتقل عاشور للحديث عن كواليس مهرجان اعتزاله قائلا: "قام مسؤولو النادي الأهلي بالاتصال بي، وأبلغوني بأن المستشار تركي آل الشيخ يريد إقامة مباراة الاعتزال وهو أمر سار بشكل رسمي، وأبلغوني بأنهم موافقون على ذلك، وطلبوا مني التنسيق معه".

وأكمل: "تواصلت مع محمد العاصي والمستشار تركي آل الشيخ على ما بُلغت به من قبل مسؤولو النادي الأهلي، بإقامة مباراة اعتزال كبيرة تليق باسم حسام عاشور، وقيمته وتاريخ قائد النادي الأهلي".

واستكمل: "كانت تتبقى فقط الرتوش الأخيرة، ثم جهزت فيديو أشكر فيه الأهلي وتركي آل الشيخ".

وأضاف: "محمد جمال العاصي طالب جمال جبر بإرسال جواب الشكر ليتم ضبط الرتوش الأخيرة قبل أن يتم الإعلان رسمي، وهذا الحديث كان الساعة 8 مساءً وحتى الساعة 12 ليلًا لم يرسل شيئًا، لأن محمود الخطيب في الساحل ولا يرد على الهاتف، وبعد ذلك قال لي إن حفيد الخطيب تعب وذهب به إلى المستشفى".

وأردف: "لا أعرف لماذا تم إيقاف الموضوع وهو كان في الرتوش الأخيرة، انا لم أخطئ في حق أحد، ولا أعرف لماذا يفعلون ذلك معي".

وواصل: "أنا وافقت على ما قاله النادي وأن أعتزل الكرة رغم أنني قادر على اللعب واستكمال مسيرتي، وأريد أن يسير الموضوع بسلاسة دون تعقيد، لماذا يتم فعل هذا معي!، انا أريد الاستقرار ولم أفعل شيئًا لأحد".

واختتم: "تركي آل الشيخ تكفل بكل شيء بالاتفاق مع النادي الأهلي ولم يقصر في حقي إطلاقًا، وكان سيجلب طائرة خاصة لفريق الأهلي في حالة إقامة مباراة الاعتزال في اسبانيا أو السعودية، ولا أعلم من المستفيد، أنا منفعل لأن الجميع يضغط عليً ويسبني وأنا المتضرر الوحيد في كل ما يحدث".

شاهد ايضا
الاسمبريد إلكترونيرسالة