U3F1ZWV6ZTMwNjgyNDYyODdfQWN0aXZhdGlvbjM0NzU5MDAwNzE0

الزمالك يكشف سر لاقتة "نادي القرن الحقيقي" فى بيان رسمي .. ويبدأ اولى الاجراءات


نشرت ادارة نادى الزمالك برئاسة مرتضى منصور بيان رسمي كشفت فيه سر وسبب وضع لافتة "نادى القرن الحقيقي" على اسوار النادى.

وكان مرتضى منصور قد امر بتعليق لاقتة على سور مقر النادى فى ميت عقبة مكتوب عليها "نادي القرن الحقيقي بالبطولات والإنجازات وليس المحسوبية والمجاملات" (تابع التفاصيل وشاهد الصور).

وحسب البيان، قرر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور في بيان رسمي وضع لافتات على أسوار القلعة البيضاء تحمل جملة "نادي الزمالك نادي القرن الحقيقي بالبطولات والإنجازات وليس بالمحسوبية والمجاملات".

وأكد، أن وضع اللافتات ضمن الإجراءات التي يتخذها مجلس إدارة نادي الزمالك في الحصول على حقوقه المشروعة بلقب نادي القرن العشرين في قارة إفريقيا، بعد تتويج الفريق بتسعة ألقاب قارية أكثر من أي فريق آخر.

وأضاف البيا: "قرر مجلس إدارة نادي الزمالك تشكيل لجنة رباعية برئاسة المستشار أحمد جلال إبراهيم، وبعضوية إسماعيل يوسف وهانى زادة وإسماعيل يوسف وأحمد مرتضى منصور من أجل تجهيز ملف كامل بالمستندات عن أحقية الزمالك في لقب نادي القرن العشرين في أفريقيا".

واختتم: "يسعى مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور الى استعادة حق النادي وجماهيره في الحصول على لقب نادي القرن الإفريقي باعتبار النادي هو الأكثر تحقيقا للبطولات القارية بالقرن العشرين".
شاهد ايضا
الاسمبريد إلكترونيرسالة