هجوم حاد من مرتضى منصور على رامز جلال بعد السخرية من الزمالك فى برنامجه

dregy
الصفحة الرئيسية

هاجم مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك الفنان رامز جلال الذى يقدم برنامج "رامز مجنون رسمي" الذي يذاع خلال شهر رمضان الكريم عبر قناة "MBC مصر".

و طالب مرتضى منصور بإيقاف البرنامج خاصة أنه يتلاعب بحياة الضيوف في برنامج المقالب و اكد انه لن يقف صامتًا أمام أي إهانة توجه للزمالك من خلال البرنامج مطالبًا بضرورة وقف المهزلة السخيفة التي تحدث في البرنامج على حد وصفه.

و كان رامز جلال قد استضاف التونسى على معلول لاعب الاهلى فى ثانى حلقات البرنامج و خلال الحلقة قال رامز جلال لعلى معلول انه يمكن ان يستغل خوفه من الثعابين ليجعله يمضى للزمالك.

و قال رامز جلال لمعلول : "انا ممكن استخدم الثعبان و اخليك تمضي للزمالك دلوقتي" الا ان معلول رد : "لا هات الثعبان أحسن" ليفجر ضحك رامز جلال و يسأله لماذا يفضل الثعبان على الزمالك ليرد معلول بانه لن ينتقل للزمالك لان هناك حالة حب كبيرة بينه و بين جماهير القلعة الحمراء.

و شهدت الحلقة سخرية حادة من التونسى حمدى النقاز الظهير الايمن السابق لنادى الزمالك بعدما تم سؤال معلول عن سبب رحيل النقاز عن الزمالك ليرد قائلا : "والله ما اعرف" و ان هذه تعد اسباب شخصية.

و عقب رامز جلال على تصريح معلول قائلا : "فى الحقيقة بعد تشميسة حسين الشحات النقاز قال انا مليش عيش فى البلد دى او انهم ماقفلوش الزنزانة كويس".

شاهد ايضا

google-playkhamsatmostaqltradent