U3F1ZWV6ZTMwNjgyNDYyODdfQWN0aXZhdGlvbjM0NzU5MDAwNzE0

رد نارى من حسام عاشور بعد قرار الاهلى بالاستغناء عنه


أبلغت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي حسام عاشور قائد الفريق الاحمر بأنه لن يكون ضمن خطط الفريق في الموسم المقبل بناء على رغبة المدرب السويسري رينيه فايلر.

و طلب مسؤولو الفريق الاحمر من عاشور الاعتزال فى الاهلى على ان تقام مباراة اعتزال تليق باسم عاشور وتاريخه ويتم تسويقها على مستوى عالٍ لتحقيق العائد الأدبي والمالي للاعب فضلًا عن استعداد النادي بأن يتحمل كافة تكاليف سفر عاشور للمعايشة والدراسة بالأندية الأوروبية.

في المقابل عبر عاشور عن تقديره لوجهة نظر اللجنة ولكنه تمسك باستمراره في الملاعب وطلبت اللجنة أن يمهل عاشور نفسه فرصة ووقتا كافيا للتفكير مرة اخرى.

و كشف عاشور عن تفاصيل اجتماعه مع لجنة التخطيط قائلا : "ذهبت إلى النادي الأهلي لعقد الجلسة، وكان في مخيلتي أننا سنتفاوض على مدة العقد كما جرت العادة، فوجئت بهم يبلغوني بأن فايلر لا يريد استمراري وأنني لن أجدد تعاقدي".

و تابع عاشور : "الأهلي طالبني بالاعتزال، أو بالبحث عن عرض في ناد آخر. مصدوم من طريقة التعامل معي .. الأهلي باعني بعد كل التاريخ الذي صنعته، لم أتوقع حدوث هذا معي بعدما قدمته للنادي".

و واصل عاشور : "صراحة لا أرى أنني أستحق ذلك من الأهلي، خاصة بعد مسيرتي الطويلة مع النادي، والتي طالما كنت وفيا فيها للنادي ورفضت عروضا أخرى وقت تألقي".

و اختتم عاشور تصريحاته مؤكدا انه لم يحسم مصيره حتى الآن و انه بالطبع كان يتمنى إنهاء مسيرته في النادي الأهلي.
شاهد ايضا
الاسمبريد إلكترونيرسالة