فتح الله يكشف عن مفاجأة .. الكرة الثانية ليست سبب اعتراض لاعبى بيراميدز على نور الدين

الصفحة الرئيسية

كشف محمود فتح الله المدرب العام لنادى بيراميدز ان اعتراض لاعبى بيراميدز على ابراهيم نور الدين حكم مباراة الفريق امام الاهلى بعد الهدف الثانى للفريق الاحمر فى مرمى فريقه لم يكن بسبب تواجد كرة اخرى فى الملعب لحظة تنفيذ الضربة الركنية التى سجل منها الاهلى الهدف.

و حقق الاهلى فوزا مثيرا على بيراميدز بهدفين مقابل هدف فى اطار مباريات الجولة 16 من الدورى المصرى الممتاز و اثار الهدف الثانى الذى سجله الاهلى الجدل بسبب امساك المهدى سليمان حارس مرمى بيراميدز بكرة اخرى داخل الملعب اثناء لعب الركنية التى سجل منها الاهلى هدف الفوز.

و قال محمود فتح الله ان سبب انفعال لاعبى بيراميدز على ابراهيم نور الدين بعد هدف الاهلى لان الحكم احتسب ضربة مرمى في الوقت المحتسب بدلاً من الضائع ثم غير قراره في لحظة وأشار إلى ضربة ركنية للأهلي.

و صرح فتح الله انه بمجرد إشارة الحكم إلى ضربة مرمى حصل المهدي سليمان على الكرة ليبدأ هجمة لفريقه بضربة مرمى، لكن في لحظة أشير إلى ضربة ركنية لينفذها الأهلي سريعاً ويسجل هدف.

كما ابدى فتح الله استيائه من قرار حكم المباراة ابراهيم نور الدين مؤكدا ان فريقه كان يستحق التعادل على الاقل خلال المباراة.

شاهد ايضا

google-playkhamsatmostaqltradent