بالفيديو .. كروت حمراء وضرب الحكم.. قمة ملتهبة بين أشبال الأهلي والزمالك

الصفحة الرئيسية

انتهت مباراة الأهلي والزمالك مواليد 2008، بفوز براعم المارد الأحمر، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، ضمن بطولة الصيد الدولية للبراعم، حيث سجل ثلاثية الأحمر بلال محمد، وشهدت المباراة أجواء ساخنة، حيث نشبت مشادة بين لاعبي الفريقين.

والبداية عندما تقدم الزمالك بالهدف الأول، وعقب إحراز الأهلي هدف التعادل، حاول أحد لاعبي الأحمر، الحصول على الكرة، فقام حارس الزمالك، بتوجيه ضربة رأسية في بطنه ليشهر الحكم البطاقة الحمراء للثنائي.

وتطور الأمر بشدة، واشتعلت الأجواء، حين قام فتحي مبروك، رئيس قطاع الناشئين بالأهلي، بالنزول لأرض الملعب، اعتراضًا على حكم المباراة، ووجه اتهامات له بالظلم بعد قرار الطرد، مؤكدًا أن من يستحق الطرد لاعب الزمالك وليس لاعب الأهلي، لأن الأول هو من قام بالاعتداء دون كرة.

وأشار "مبروك" إلى لاعبيه بالانسحاب من المباراة، قبل أن تقوم اللجنة المنظمة بتهدئة الأجواء، حيث عاد الفريقان واستكملا المباراة لتنتهي بفوز براعم الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدف، ليحصدوا المركز الثالث ببراعة.

وبعد إطلاق الحكم صافرة نهاية المباراة معلنا فوز الأهلي بثلاثية، تعرض الحكم لهجوم من لاعبي الأبيض الصغار وجهازهم الفني والإداري في لقطة غريبة وغير مسبوقة.

شاهد ايضا

google-playkhamsatmostaqltradent