مدرب الترجي يسخر من مواجهة الاهلى والزمالك فى دورى الابطال

الصفحة الرئيسية

أكد مجدي تراوري المدرب المساعد بالجهاز الفني لنادي الترجي التونسي، أن فريقه جاهز لمواجهة أي منافس بدور الثمانية لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وعلق تراوري ضاحكاً، في تصريحات تليفزيونية لبرنامج "اللعيب"، عن أي فريق يُفضل ملاقاته في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا الأهلي أم الزمالك: "أي منهما، مبروك لنا، كل المباريات ستكون صعبة ومواجهات من العيار الثقيل".

وواصل مدرب الفريق التونسي تصريحاته قائلا: "ملاقاة الوداد أو الزمالك أو الأهلي بالنسبة لنا الثلاث فرق كبيرة ولديها تاريخ وخبرات في دوري أبطال أفريقيا، لا نريد استباق الأحداث أو ترشيح أنفسنا كأول فريق يمكن أن ينال اللقب."

وتابع :"النقاد يتحدثون عن كون الترجي هو المرشح الأول للتتويج باللقب الأفريقي للمرة الثالثة على التوالي، تلك الأمور بالطبع تسبب ضغوطات على اللاعبين لكن نحن نركز في كل مباراة بشكل فردي".

وأختتم مدرب الفريق التونسي: "سواء كان الوداد أو الزمالك أو الأهلي، كلها مواجهات قوية ولا يمكن التحدث عن تفضيل فريق عن الأخر، خصوصًا وأننا مقبلون على مواجهة الزمالك بلقاء السوبر الأفريقي يوم 14 فبراير الجاري، ويجب أن يكون هناك تركيز عالي أكثر من 100% من أجل الفوز باللقب".

شاهد ايضا

google-playkhamsatmostaqltradent