U3F1ZWV6ZTMwNjgyNDYyODdfQWN0aXZhdGlvbjM0NzU5MDAwNzE0

بيان الهلال : حمادة صدقى هرب من اجل الاهلى


اصدر مجلس ادارة نادى الهلال السودانى بقيادة اشرف الكاردينال بيانا رسميا يوضح فيه تفاصيل رحيل حمادة صدقى عن تدريب الفريق الازرق.

و اكد الهلال فى بيانه ان حمادة صدقى رحل عن الفريق دون الحصول على اذن بعدما سافر الى الاسكندرية و حصل على جواز سفره دون علم ادارة النادى.

كما اكد الهلال فى بيانه ان هروب صدقى إلى مصر كان مرتبا بسبب وضع الاهلي في المجموعة الثانية لمسابقة دوري ابطال إفريقيا.

و جاء بيان الهلال كالآتى :

تلقى اشرف الكاردينال، رئيس نادي الهلال، إتصال هاتفي من الكابتن حمادة صدقي يفيد بعدم رغبة الاخير في الاستمرار ضمن الطاقم الفني للهلال.

وقد جاء قرار صدقي عقب "هروبه" ليلًا وعقب مباراه الهلال والنجم الساحلي إلى جمهورية مصر العربية دون علم مجلس الهلال الذي إستفسر العلاقات العامة عن الطريقة التي سافر بها المدرب.

و اوضحت العلاقات العامة بالنادي أن المدرب إستلم جوازه من الموظف ايمن زين العابدين بناءا على توجيه من الكابتن محمود السادة مدير الكرة وبناء عليه قرر مجلس الهلال إعفاء السادة من منصبه في دائرة الكرة وايمن زين العابدين من منصبه كموظف للعلاقات العامة بنادي الهلال.

كما أكد المجلس حرصه على تعيين مدرب خلال الساعات القليلة القادمة خلفا للمدرب حمادة صدقي الذي يبدو ان هروبه إلى مصر مرتبا بسبب وضع الاهلي المصري في المجموعة الثانية لمسابقة دوري ابطال إفريقيا.

تعديل المشاركة
بيان الهلال : حمادة صدقى هرب من اجل الاهلى

dregy

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      شاهد ايضا
      الاسمبريد إلكترونيرسالة