U3F1ZWV6ZTMwNjgyNDYyODdfQWN0aXZhdGlvbjM0NzU5MDAwNzE0

احمد حسن يهاجم اجيرى .. و يكشف توقعه لبطل امم افريقيا


هاجم أحمد حسن قائد منتخب مصر السابق المدير الفنى للمنتخب خافيير اجيرى بعد خروج منتخب مصر المبكر من بطولة كاس امم افريقيا من دور الـ16.

و ودع منتخب مصر بطولة كاس امم افريقيا 2019 و المقامة على ارضها من دور الـ16 بعد الهزيمة امام جنوب افريقيا بهدف نظيف.

و يرى احمد حسن الخروج المبكر من البطولة نتيجة طبيعية بعد الأداء الضعيف في جميع المباريات التي شارك بها الفراعنة في كأس الأمم.


و هاجم احمد حسن اجيرى و الجهاز الفنى لمنتخب مصر قائلاً : "جميع التحذيرات في البداية كانت بسبب الاختيارات في القائمة ولكن لم يستمع الجهاز الفني لذلك، واعتمد على قائمة لا يوجد بها عناصر بديلة قادرة على تغيير النتيجة، كما تفرغ الجهاز الفني لتبرير الأداء السلبي".

و تابع : "خطة أجيري كانت تقتصر فقط على اللعب الفردي وذلك لا يصلح لتحقيق اللقب، وكان هناك ملاحظات قوية حول تراجع المعدل البدني للاعبين خلال أحداث الشوط الثاني، وكان ذلك يؤثر على العوامل الفنية".

و اختتم احمد حسن حديثه عن المنتخب : "عناصر المنتخب تحتاج إلى استعادة الروح القتالية والإصرار، خصوصا أن هناك ارتباطات قريبة للفراعنة في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم 2021، لذلك يجب سرعة التدخل وعلاج السلبيات والأخطاء".

و عن توقعه لبطل كاس امم افريقيا صرح احمد حسن انه يتوقع ان يحصد منتخب الجزائر اللقب لانه يقدم مستوى فني متميز خلال البطولة.
شاهد ايضا
الاسمبريد إلكترونيرسالة