U3F1ZWV6ZTMwNjgyNDYyODdfQWN0aXZhdGlvbjM0NzU5MDAwNzE0

بالفيديو .. المدير المالى للكاف يفتح النار على احمد احمد و يكشف فساده بعد اقالته


هاجم محمد الشريعي المدير المالي السابق بالكاف أحمد أحمد رئيس الكاف بعدما اصدر قرار بإيقافه عن العمل بتهمة تعطيل الأعمال اليومية قبل أن يصدر بعد ذلك قرارا بإقالته من منصبه.

و قال الشريعى فى تصريحات لقناة صدى البلد : "استلمت خطاب الإيقاف الخاص بي يوم 15 مايو بعد 60 يوم بسبب العصيان ما الذي يمكن أن يطلبه رئيس الكاف من أحد موظفيه ليعصيه هذا الموظف .. اذا كنت بتلك القوة فماذا يفعل هو كرئيس".

و تابع الشريعى : "ثاني أمر هو عرقلة العمل الإداري اليومي وهو أمر خطير للغاية، نظرا لأنه كان يريد إرهابي و إرهاب الموظفين المصريين بشكل خاص بالحديث عن تنظيم أمم أفريقيا 2019 في مصر وكيفية عمل الكاف على نجاح البطولة والسلطات المصرية.

و اضاف الشريعى : "السبب الحقيقي للإيقاف هو أن رئيس اللجنة المالية فوزي لقجع طلب سفري من أجل انشاء لجنة مالية في المغرب، أي اجتماعات من المفترض أن تقام في مبنى الاتحاد الأفريقي في دولة المقر وليس في بلد أخر".

و واصل الشريعى : "إيقافي كان يوم 15 مايو واقالتى كانت يوم 8 يوليو رغم أنه كان من المفترض عودتي للعمل يوم 14 يوليو وكان السبب هو سوء السلوك و قمت بإرسال شكوى للفيفا في نهاية مايو وتم الرد علي يوم 1 يوليو وتم إقالتي يوم 8 يوليو".

و اختتم الشريعى تصريحاته : "على مدار 18 شهرا لم تقام أي اجتماعات للجنة المالية، لا اتذكر طوال تلك الفترة أن رئيس اللجنة المالية قام بالاتصال بي لكي يسأل عن أي شأن مالي خاص بالكاف وأظن أنه لا يعلم أي أمر على أموال الكاف رغم أنه كان يلح منذ عام ويطلب في اجتماعات اللجنة التنفذية بأن يتم وضع الأموال في حسابات مغربية بفرنسا".


شاهد



ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

اراؤكم تؤخذ بعين الاعتبار
يسعدنا استقبالها

شاهد ايضا