U3F1ZWV6ZTMwNjgyNDYyODdfQWN0aXZhdGlvbjM0NzU5MDAwNzE0

ابسطها وصلة بـ5 جنيه .. 6 طرق لاستقبال البث الارضى الرقمى لامم افريقيا


تستعد افريقيا خلال الايام القليلة المقبلة لافتتاح البطولة الاعرق فى تاريخ القارة كأس امم افريقيا 2019 و التى ستقام في مصر في الفترة من 21 يونيو حتى 19 يوليو.

و أطلقت الهيئة الوطنية للإعلام قناة تايم سبورتس لنقل المباريات عبر البث الأرضي الرقمي و أعلنت تقوية بثها ليوازي البث الفضائى.

و ستطرح الهيئة الوطنية للاعلام جهاز استقبال فى الاسواق يتراوح سعره بين 350 و 600 جنيه لاستقبال البث الارضى الرقمى خلال الساعات المقبلة.

الا ان الجماهير المصرية تسعى لمشاهدة بطولة امم افريقيا باقل تكلفة ممكنة.

و ننشر لكم 6 طرق لاستقبال البث الارضى الرقمى :


1- وصلة بـ5 جنيهات :

يمكن مشاهدة قناة Time Sports على التردد الأرضي من خلال سلك الدش و وصلة تليفزيون عادية "convert" بـ5 جنيهات فقط.

طريقة عمل هذه الوصلة بسيطة و غير مكلفة حيث تقوم بخلع طرف سلك الدش من جهاز الريسيفر وتوصله في الوصلة ثم وضعه في جاك الشاشة بعيدًا عن الريسيفر.

ستقوم بالتوجه للضبط فى اعدادات التليفزيون و تقوم بعمل بحث تلقائي و تختار البلد اللي تتواجد بها و تقوم بضبط الإعدادات على نظام الهوائي وليس القمر الصناعي وبانتهاء البحث ستظهر قنوات التليفزيون الأرضي ومن بينها قناة Time Sports.

2- ريسيفر Dvbt2 :

هذا الجهاز هو الجهاز المنتظر طرحه في الأسواق من قبل الهيئة الوطنية للإعلام خلال الساعات المقبلة و يتراوح سعره بين 350 و 600 جنيه.

3- إريال عادي :

هذه الطريقة هي المعتادة والأرخص وهي تثبيت شرائح من المعدن على عصا خشبية وتوصيل طرف السلك بالجزء المعدني و تركيب السلك في الشاشة من خلال جاك أرضي.

4- وصلة بـ2 متر سلك :

هى طريقة أخرى لمشاهدة البطولة عن طريق تايم سبورتس من خلال توصيل 2 متر سلك دش بجاك التليفزيونات القديمة "ذو المسمارين" وتركيبه في الشاشة وعمل بحث تلقائي.

5- ريسيفر one shot :

يمكن من خلاله فتح قنوات بي إن كما يمكن مشاهدة مبارايات كأس الأمم الإفريقية من خلاله و يتميز بصورة "Hd" ويعمل بتقنية 4K و يمكنه تشغيل القنوات المشفرةو يبلغ سعره 650 جنيه.

6- ريسيفر be out Q :

الجهاز يتيح 10 قنوات مشفرة من قنوات bein sport بجانب قنوات الريسيفر العادي ويبدأ سعره من 400 جنيه ويحتاج الى "سوفت وير" كل عامين بقيمة 200 جنيه.

الجهاز يعمل بتركيب طبق جديد و توصيله بالقديم عن طريق دايزك و الانتقال من الريموت على القمر عرب سات.
شاهد ايضا ...