U3F1ZWV6ZTMwNjgyNDYyODdfQWN0aXZhdGlvbjM0NzU5MDAwNzE0

مفاجأة .. الاهلى مهدد بعقوبات قاسية من الكاف بسبب تصريحات اسامة حسنى !!


خرج اسامة حسنى لاعب النادى الاهلى السابق و محلل قناة الاهلى بتصريحات نارية بعد خروج الفريق من بطولة دورى ابطال افريقيا من الدور ربع النهائى على يد صن داونز الجنوب افريقى هاجم خلالها الاتحاد الافريقى لكرة القدم "الكاف" و اتهم فيها لجانه بالفساد.

و ودع الاهلى دورى ابطال افريقيا بعد الهزيمة من صن داونز بمجموع المباراتين فى ربع النهائى بنتيجة 5-1 وسط اداء سئ من باكارى جاساما حكم مباراة الاياب.

و قال اسامة حسنى عبر قناة الاهلى عقب المباراة : "هناك لجان بالكاف تتمتع بالفساد ومن أكبر هذه اللجان لجنة الحكام، الأهلي تعرض لظلم تحكيمي أمام الوداد قبل عامين في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا تحت إدارة جاساما".

و تابع اسامة حسمى : "الكاف به فساد كبير وفي النسخة الماضية لدوري أبطال أفريقيا دشن البعض حملة ضد الحكم الجزائري مهدي عبيد، في ذهاب النهائي، ما أدى لمجاملات تحكيمية في لقاء الإياب أمام الترجي و خسارة الاهلى اللقب".


و من جهة اخرى صرح محمد بيومي خبير اللوائح الدولية أن الكاف إذا وصله فيديو بتصريحات أسامة حسني فسيصدر عقوبات قاسية بحق الأهلي و حسنى خاصة وأن القناة رسمية وتتبع ناديا تابعا للكاف.

و اكد بيومى ان العقوبات قد تصل إلى غرامات مالية ضخمة و في حالة التكرار قد تصل العقوبة إلى الاستبعاد لعام أو أكثر من المشاركة في البطولات القارية.

و اختتم بيومى تصريحاته بان قناة الأهلي ارتكبت خطأ كبير بتوجيه هذه الاتهامات للكاف بدون دليل وبالتالي سيكون الاهلى محظوظًا لو لم تصل الفيديوهات للكاف لأن وصولها سيجعل العقوبات حتمية.

يذكر انه من حق لجنة الانضباط بالكاف أن توقع عقوبات وفقًا للقطات موثقة بالفيديو كما حدث من قبل مع رئيس الزمالك مرتضى منصور الذي تم إيقافه لمدة عام لتصريحات تليفزيونية هاجم خلالها رئيس الكاف احمد احمد.
شاهد ايضا