تعليق قوى من شوبير على انضمام نجله الى قائمة الاهلى لمباراة شبيبة الساورة


علق الإعلامي أحمد شوبير، علي قرار الجهاز الفني للأهلي بضم نجله مصطفي لمعسكر الفريق الأحمر الذي يستعد لمباراة شبيبة الساورة الجزائري.

وقال أحمد شوبير في تصريحات خاصة :"أتمني له التوفيق، هو ليس مقيداً في القائمة الأفريقية، لكن هذا القرار سيجعله يكتسب خبرات من حراس الأهلي الكبار، وهي ليست المرة الأولي التي ينضم فيها لقائمة الفريق الأول، سبق وأن انضم 3 مرات وهذه هي المرة الرابعة".

وتابع: "نجلي يسير بشكل جيد مع الأهلي وكان في معسكر الإعداد مع الفريق الأول في بداية الموسم، هو في حالة تركيز شديدة ودائماً يلقي إشادة من الجميع لأنه يعمل بشكل احترافي، وكل من دربه قالوا إنه سيكون أفضل مني بكثير".

وواصل شوبير: "عمري ما شاهدت نجلي في ماتش أو تمرين داخل الملعب، أشاهده فقط علي قناة الأهلي، أنا أُفضل تركه لكي يعتمد على نفسه ولا أتدخل في حياته على الإطلاق".


واستدرك: "تدخلت مرة واحدة عندما طلب الأهلي توقيع عقد له وافقنا دون وضع أي شروط مالية باعتباره أحد أبناء النادي منذ أن كان في الخامسة من عمره أي أنه يلعب في القلعة الحمراء منذ ما يقرب من 13 عاما".

وأوضح حارس الأهلي في مونديال 90: "اعتبروه اسمه مصطفى أحمد فقط، وليس مصطفى أحمد شوبير، والأهلي لا يعرف المجاملات"، مضيفا: "نجلي حصل على 5 بطولات في الـ5 مسابقات التي شارك فيها مع الأهلي كما أنه من مواليد 2000 وبيلعب أساسي لفريق 97".

وكان مارتن لاسارتي المدير الفني للأهلي قد ضم مصطفي شوبير لقائمة الفريق التي تستعد لخوض المعسكر التحضيري لمباراة شبيبة الساورة الجزائري، رغم عدم قيده إفريقيا.

ويلتقي الأهلي أمام شبيبة الساورة في تمام السادسة مساء السبت، بالجولة الأخيرة لدور المجموعات بدوري الأبطال.

شاهد ايضا

    ابحث عن المباراة - الاهداف - الخبر - الصورة - او القناة التى تود مشاهدتها
    شاهد مباريات اليوم

    تابعونا على الفيس بوك

    اخبار مصر من عيون مصر

الصفحة الرئيسية | جميع الحقوق محفوظة ل DrEgy.Net | مع تحيات دكتور ايجى