U3F1ZWV6ZTMwNjgyNDYyODdfQWN0aXZhdGlvbjM0NzU5MDAwNzE0

اتحاد الكرة يعاند الاهلى بعد بيانه النارى بقرار غريب .. فكيف يكون رد فعل الاهلى ؟


اعلن مجلس ادارة النادى الاهلى برئاسة محمود الخطيب عن 8 قرارات نارية خلال اجتماع مجلس الادارة الطارئ المنعقد اليوم السبت لبحث ما تم من تجاوزات فى حق الفريق الاحمر خلال اجتماع اتحاد الكرة الاخير بحضور ممثلى الاندية الاخرى و الذى شهد تواجد رئيس الزمالك مرتضى منصور على الرغم من ايقافه من جانب الاتحاد الافريقى.

و قرر الاهلى عدم الاعتراف بأية قرارات تصدر عن اتحاد الكرة أو لجانه المختلفة تأتي نتيجة التوصيات التي تقدم بها رئيس الزمالك في اجتماع الأربعاء الماضي والذي أصبح باطلًا بحضوره بالاضافة الى التمسك الكامل بأداء مباريات الأهلي في بطولة الدوري وفقًا للترتيب في جدول الدوري المعلن من جانب اتحاد الكرة حتى يوم 30 مارس المقبل.

كما رفض الاهلى استبدال أية مباراة للأهلي في بطولة الدوري بمباراة أخرى في مسابقة الكأس استجابة لضغوط أي طرف.


و بعد ساعات قليلة خرجت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة عامر حسين لتعلن بشكل رسمي عن تأجيل مباراة الأهلي و بيراميدز بالدوري الممتاز لتقام في موعد أخر بعد مباراة القمة امام الزمالك.

و قررت اللجنة تأجيل مباراة الأهلي وبيراميدز المحدد لها يوم 28 فبراير الحالي إلى موعد اخر بعد مباراةالقمة بجانب إقامة مباريات الفرق الثلاثة وفقا لترتيب المباريات المعلن في الجدول للمسابقة.

و يبقى السؤال المطروح .. كيف سيكون رد فعل الاهلى على قرار اتحاد الكرة ؟ هذا ما سنعرفه فى الساعات المقبلة ...
شاهد ايضا