U3F1ZWV6ZTMwNjgyNDYyODdfQWN0aXZhdGlvbjM0NzU5MDAwNzE0

تركى ال الشيخ يوجه رسالة جديدة للاهلى .. لا تخلو من الاخطاء و طول اللسان !!


رسالة جديدة بعث يها تركى ال الشيخ مالك نادى بيراميدز الى النادى الاهلى عن طريق صفحته الرسمية على فيسبوك على هامش مشكلة لقاء الفريقين القادم نهاية الشهر الجارى.

افتتح تركى رسالته قائلا: "طالبنا بحقنا العادل أن نلعب مباراتنا في الدور الثاني بعد ان يلعبوا مباراتهم في الدور الاول والحمد لله هذا حدث. لانه حق مشروع ويضمن تكافىء الفرص ورفضوا ذلك ولكن في الاخير ذلك حدث واقترحنا استبدال مباراة الدوري بالكأس فخرجوا لنا بحجة واهية وهي ان خطط التدريبية تختلف بين الدوري والكاس.. وفي الاخر تم استبدال المباراة لانه حق عادل لنا"

قم بعث بسؤال لا يخلو من الخطا فى النادى الاهلى: "سؤالي هل سليتزمون بالبيان المهزوز الهش اما سيخجلون ويلعبون؟! .."

و اضاف ال الشيخ : "فضل سيناريو بالنسبة لي ان اتاهل بالدور الثمانية بدون مجهود، مع اني لايفرق معي ان نلعب فنكسب او نخسر لان كرة القدم فوز وخسارة في الملعب اما الانتصارات الوهمية خارج الملعب فلا تعنيني..."

و اختتم ال الشيخ رسالته بحديث شريف فيه اسقاط على ادارة النادى الاهلى : "وفي الاخير تذكرت قول أفضل الخلق وسيد المرسلين، اية المنافق ثلاث" اذا حدث كذب وان وعد اخلف واذا أؤتمن خان"صدق رسول صلى الله عليه وسلم، والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته."

و ذيل تركي رسالته بامضاء غريب كتب فيه : "امضاء: "روح الفانيلة زرقاء..(المركز الثاني)..

و كالعادى لم تخلو رسالة تركى ال الشيخ من العديد من الاخطاء الاملائية على الرغم من كونه شاعر و حاصل على لقب افضل شاعر العام الماضى !!!!
شاهد ايضا