U3F1ZWV6ZTMwNjgyNDYyODdfQWN0aXZhdGlvbjM0NzU5MDAwNzE0

بالصور .. ادارة بتروجيت و لاعبيها يفتحون النار على باسم مرسى : "قلة الاصل طبع"


رد مجلس ادارة نادى بتروجيت على تصريحات باسم مرسى لاعب نادى الزمالك المعار لنادى سموحة و التى اهان فيها النادى البترولى.

و صرح باسم مرسى ان ادارة الزمالك ترغب فى انتقاله لفريق يحتل المركز الأخير في جدول ترتيب الدوري المصرى الممتاز فى تصريحات اثارت غضب مسؤولى النادى البترولى.

و يرغب مجلس ادارة نادى الزمالك فى الغاء اعارة باسم مرسى لسموحة بسبب موافقة النادى السكندرى على اعارة مدافعه ياسر ابراهيم للغريم التقليدى النادى الاهلى.

و صرح حمادى انور المدير الادارة ببتروجيت ان باسم مرسي هو من طلب الانضمام لصفوف بتروجيت بعد أزمته مع ناديه اليوناني كما اكد انه طلب الحصول على شارة القيادة كشرط للانضمام لصفوف الفريق.

و قال حمادة انور ان باسم مرسى اجرى اتصالات مع ادارة النادى البترولى اكد فيها ان فريق بتروجيت هو بيته الذي بدأ فيه الكرة و خرج من قطاع الناشئين له ويسعده التواجد مع الفريق في الفترة الحالية و أن لديه رغبة كبيرة في اللعب للفريق و ان هذا كان سبب التحرك للتفاوض معه.

و واصل حمادة انور تصريحاته مؤكداً انه شرف لأي لاعب ان ينضم لبتروجيت و ان الفريق لا يضم لاعب بدون إرادته و ان نادي بتروجت كبير وأ كبر من أي لاعب و ان ملف انضمام باسم مرسي لبتروجيت أغلق تماما و ان النادى لا يقبل التصريحات التي أطلقها اللاعب.

و اختتم حمادة انور تصريحاته مؤكداً ان الفريق حالياً في المركز الأخير في جدول الترتيب لكنه سيبرم العديد من الصفقات و سيقدر على العودة.

بينما هاجم عمرو حسن قائد بتروجيت السابق تصريحات باسم مرسى مؤكداً انه اخطأ خطأ كبير سواء كان يقصد تصريحاته او لم يقصدها مؤكداً ان المسؤولية الاكبر على من تسبب فى وصول الفريق لهذا الوضع معبراً عن تمنايته فى عودة الفريق لمكانه الطبيعى فى اقرب وقت.

بينما كان الهجوم الاكبر من جانب محمد ابراهيم طيارة لاعب بتروجيت السابق و الذى يلعب حالياً لصفوف اف سى مصر و الذى يشارك فى دورى الدرجة الثانية المصرى.

و كتب محمد ابراهيم عبر حسابه : "رساله لباسم مرسي .. يابني انت اكيد فاكر شكلك كان عامل ازاي اول ماجيت بتروجيت واكيد فاكر انك كنت كل يوم بتروح بعد التمرين في عربيات زمايلك مش عيب كلنا بدأنا من تحت الصفر العيب لما ننسى اصلنا .. نادي بتروجيت هو اللي ركبك عربيه وخله الناس تعرفك .. وعشان كده روحت الزمالك .. عيب ومصيبه لما تتكلم كده علي مكان كان بيصرف عليك وعلي أهلك .. وتستكبر حتي تقول اسمه".

و اختتم ابراهيم تصريحاته : "نصيحه لوجه الله الدنيا دواره يابني مابتفضلش علي حالها (ولو دامت لغيرك ما كانتش جاتلك) اشمعنه حسام باولو هداف الدوري كذا موسم وكان في الزمالك برضو ماستكبرش علي نادي الداخليه صحيح قله الأصل طبع".


شاهد ايضا