U3F1ZWV6ZTMwNjgyNDYyODdfQWN0aXZhdGlvbjM0NzU5MDAwNzE0

كل ما تريد معرفته عن حمدى فتحى .. صفقة الاهلى التاسعة


أعلن النادى الأهلي، اليوم الأحد، تعاقده مع تاسع صفقاته خلال الانتقالات الشتوية الحالية , بعدما نجح فى ضم اللاعب حمدي فتحي لاعب وسط فريق إنبي لمدة 4 مواسم ونصف في صفقة وصلت قيمتها إلى 30 مليون جنيه.

ومن المنتظر أن ينضم فتحي إلى تدريبات الاهلى غدا,الإثنين, بعد الحصول على الاستغناء الخاص به من الفريق البترولي.

و اليكم اهم المعلومات عن صفقة الاهلى الجديدة:

يبلغ حمدى فتحى من العمر 25 عاماً حيث إنه مواليد الأول من يناير لعام 1994 .

لعب فتحى لنادي ألعاب دمنهور منذ الـ 11 من عمره وحتي سن الـ 20 ثم انتقل لأنبي بعد صراع مع الأهلي والإسماعيلي والمصري والزمالك.

و فى هذا الشان يقول محمد عمر المدير الفنى السابق لفريق الاتحاد السكندرى: "حين كنت مديراً فنياً لدمنهور في موسم 2014 – 2015، وبعد مباراتنا أمام الأهلي سألني وائل جمعة مدير الكرة الأسبق بالأحمر عن حمدي فتحي، وطلب معرفة رأيي في اللاعب. رشحت اللاعب للأهلي وأكدت لجمعة أن حمدي فتحي لاعب مقاتل داخل المستطيل الأخضر، ويستحق ارتداء القميص الأحمر، ولكنني لا أعلم لماذا لم يتم حسم الصفقة".

يلعب فتحى بكلتا القدمين ويشغل مركز الوسط المدافع والمهاجم وصانع الألعاب والجناح و يتيمز فى قطع الكرات والتمرير وشغل مركز 8 وهو من أهم لاعبي انبى والدوري بالموسم الماضى والحالي.

يملك حمدي فتحي ميزة مهمة يفتقدها لاعبو الأهلي الحاليين في مركز الوسط الارتكاز، وهي الضغط المكثف وإفساد الهجمات فهو دينامو لا يهدأ.

يجيد حمدي فتحي أيضاً التسديدات الصاروخية، بخلاف إجادة التقدم للأمام في الهجمات والاستفادة من ضربات الرأس.

يعاني حمدي فتحي من عيب خطير وهو كثرة الحصول على البطاقات الصفراء نتيجة الالتحامات والقوة البدنية.

و يعد فتحى هو تاسع صفقات الاهلى خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية بعد ان ابرم الاهلى التعاقد مع 8 لاعبين وهم: الفلسطيني محمود السلمي ومحمد محمود من دجلة ومحمود وحيد ظهير المقاصة والأنجولي جيرالدو ورمضان صبحي واسماعيل الليثي جناح المصرية للإتصالات وحسين الشحات نجم العين الإماراتي وياسر إبراهيم مدافع سموحة.
شاهد ايضا