انقســام فى الاتحــاد الافريقى بخصــوص مباريــات دورى الابطــال بعد التدخل الاســيوى

الصفحة الرئيسية
دورى ابطال افريقيا

شهدت الساعات الماضية جدلا كبيرا داخل اروقة الاتحاد الافريقى لكرة القدم بسبب عدم الاستقرار على البلد المضيف لقبل نهائى و نهائى بطولة دورى ابطال افريقيا.


و رغم الاعلان منذ فترة طويلة عن استضافة الكاميرون لنهائى دوى الابطال بعد ان تقرر ان يقام من مباراة واحدة , و برغم التسريبات الاخيرة من داخل الاتحاد الافريقى بشان استضافة الكاميرون لمباريات قبل النهائى و النهائى, الا ان الجدل اثير فى الساعات الماضية ما بين القرارات الرسمية و التسريبات.

فد خرج الاتحاد الافريقى لكرة القدم ببيان رسمى فاجأ الجميع بشان عدم الاستقرار على على مكان اقامة نصف نهائى و نهائى دورى الابطال و انه سيتم تحديده فى وقت لاحق.

 و رغم تصريح احمد احمد رئيس الكاف قبل اجتماع المجلس التنفيذى للكاف بان الكاميرون هى البلد المستضيف الا ان الاجتماع رفض حسم الامر بعد ان نشأ خلاف بين رئيس الاتحاد و اعضاء المجلس التنفيذى.

و يبدو ان دخول الامارات و قطر على الخط و ابداء رغبتيهما فى استضافة قبل النهائى و النهائى هو ما تسبب فى هذا الخلاف بعد ان ابدى بعض اعضاء الاتحاد الافريقى موافقتهما على هذا العرض لاسباب اقتصادية و لجودة الملاعب.

بينما يتجه فريق اخر فى الاتحاد الافريقى لرفض هذا العرض لاعتراضهم على لعب المباريات المتبقية من دورى الابطال بقارة اخرى.

و يشدد الفريق الاخر على رايه بفرض ان القارة الافريقية تعيش ظروف استثنائية عكسية هذه الفترة .. و يدللون على موقفهم بنقل نهائى ليبرتادوريس من امريكا الجنوبية الى قارة اوروبا العام الماضى.

فالى الى الجهتين ستطير مباريات دورى الابطال؟!!! هذا ما ستفصح عنه الساعات و الايام القليلة القادمة.

رابط الموضوع  http://www.dregy.net/2016/08/blog-post_600.html

شاهد ايضا

google-playkhamsatmostaqltradent