U3F1ZWV6ZTMwNjgyNDYyODdfQWN0aXZhdGlvbjM0NzU5MDAwNzE0

"العضاض" سواريز "اكل لحوم البشر" يعود من جديد ..!!



رغم ان الأورجوياني الدولي "لويس سواريز" لاعب ليفربول يتصدّر قائمة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 23 هدفا.

و رغم ان سواريز نجح فى خطف تعادل قاتل اليوم لليفربول اما تشيلسى 2-2 فى الدقيقة 97

فان سواريز يستحق لقب "رجل المباراة"، ليس لأنه كان الأفضل على أرض الملعب، ولكن لانه كان مصدر لاخداث مثيرة اثناء المباراة.

البداية كانت في انه تسبب فى ركلة جزاء ضد فريقه، عندما لمس الكرة بيده في لعبة مشتركة داخل منطقة جزاء ليفربول ، احرز منها تشيلسى هدفا ثانيا كاد يمنحهم نقاط المباراة الثلاث.

و النهاية عندما صحّح سواريز خطاه وأحرز هدفا قاتلا لليفربول في الدقيقة السابعة من الوقت بدل الضائع من الشوط الثانى لينقذ الريدز من هزيمة كان سيتسبب فيها.

اما اللقطة الاكثر جدلا فى المباراة عندما التقطت عدسات الكاميرات لويس سوايرز لاعب ليفربول و هو "يعض" ايفانوفيتش لاعب تشيلسي في منتصف الشوط الثاني، في لعبة مشتركة أظهرتها الإعادة التليفزيونية بوضوح.

"عضّة" سواريز فى مباراة اليوم ليست الاولى فقد سبق للاعب القيام "بالعض" في عام 2010، عندما كان يلعب ضمن فريق أياكس أمستردام ضد ايندهوفن، حيث قام "بعض" لاعب ايندهوفن عثمان باكال، مما عرضه لعقوبة الإيقاف على سواريز 7 مباريات من قبل الاتحاد الهولندى لكرة القدم.

و بسسب هذه الواقعة التى اثارت استياء الهولنديين اطلقت عليه أكبر الصحف الهولندية وهي "دي تليجراف" لقب "آكل لحوم البشر في أياكس".

و ينتظر سواريز عقابا مشابها من الاتحاد الانجليزى بعد ان اظهرت الاعادة التليفزيونية السلوك المشين.

شاهد ايضا